التخطي إلى المحتوى

عقود العمل في إيطاليا في عام 2022 ، فتحت وزارة الداخلية الإيطالية أبوابها للمهاجرين. في 12 أكتوبر ، نشرت إعلانًا على موقعها الرسمي ، أعلنت فيه قانون “ديكريتو فلوسي” لاستقدام عمال من خارج إيطاليا وتوفير عقود عمل في عام 2022. يسمح القانون بإيداع عقود العمل في إيطاليا ، لذلك سيتمكن الكثير من الناس من الهجرة إلى إيطاليا للعمل وتحسين الوضع الاجتماعي لهم ولعائلاتهم.

متى سيبدأ نظام عقد العمل الإيطالي في عام 2022

سيتم تنفيذ نظام الهجرة الجديد في أوائل عام 2022 وسوف يلتزم جميع الراغبين في العمل في إيطاليا بهذه المعايير والشروط. ينص النظام على إصدار تأشيرات العمل لمدة أقصاها سنتان ونصف ، ويمكن تجديد التأشيرة إذا لم ينتهك حامل التأشيرة قوانين الهجرة خلال هذه الفترة.

كيف تحصل على عقد عمل في ايطاليا 2022

يقول مستشارو الهجرة الإيطاليون إن النظام الجديد أحدث ثورة في طريقة الحصول على عقود العمل في إيطاليا. بعد 30 يومًا تمنح وزارة الداخلية الشركة المستوردة من الخارج حق العمل في الوظيفة الشاغرة ، وتمنحه جميع الامتيازات والضمانات القانونية للعمل في إيطاليا.

بالنسبة لهذا النظام الجديد ، ألغت الصحف هذا المطلب ، ويمكن للشركات الآن التوظيف من الخارج كما تراه مناسبًا ، أو من أولئك الذين تقدموا بالفعل ،

للعمل في ايطاليا.

يمكنك الذهاب إلى إيطاليا للتقدم بطلب للحصول على عقد العمل الموسمي لهذا العام ، من خلال التواصل مع أصحاب العمل الإيطاليين ، وقادة الشركات ، عبر الإنترنت فقط ، أو من خلال الأقارب الذين يعيشون في إيطاليا ومطالبتهم بمساعدتك بعد العثور على عقد عمل. إيطاليا ، يمكنك الهجرة إلى إيطاليا.
إذا وجدت وظيفة في إيطاليا ، فيجب عليك تزويد صاحب العمل ببعض المستندات عن طريق تصوير الصفحات الثلاث الأولى من جواز سفرك وإرسالها إلى صاحب العمل مباشرة أو من خلال وسيط أو قريب راعٍ.

الشروط المطلوبة للعمل

سيقوم صاحب العمل بتسجيلك في سجل مقدم طلب عقد العمل الموسمي ، وفي المقابل ستتلقى إيصالًا يجب على مقدم الطلب أو السمسار التحقق منه لتأكيد تسجيلك.

في معظم الحالات ، يمكن أن تستغرق الموافقة شهرين إلى ثلاثة أشهر ، ثم شهرين إلى ثلاثة أشهر أخرى قبل استلام عقد العمل الموسمي وإرساله إلى مقدم الطلب ،

كيفية تسجيل عقد عمل في ايطاليا 2022

ستبدأ عقود العمل الموسمية في إيطاليا مع مراعاة متطلبات الهجرة الجديدة. اعتبارًا من يوم الاثنين 11 أبريل 2021 ، سيتم نشر عدد التسجيلات على موقع وزارة الداخلية الإيطالية ، نوصي بأن يحاول المتقدمون تقديم طلباتهم قبل الساعة 9 صباحًا

ما هي مدة عقد العمل في ايطاليا 2022؟

تتراوح مدة عقود العمل الموسمية الإيطالية من 30 يومًا إلى 6 أشهر ، وفي بعض الحالات يمكن أن تصل إلى 9 أشهر أو سنة أو سنتين ، حسب مدة العقد مع صاحب العمل والعامل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *