التخطي إلى المحتوى

قال محمد عبدالسلام رئيس وفد صنعاء: دويلة صغيرة في المنطقة تستميت في خدمة أمريكا وإسرائيل، كانت قد زعمت أنها نأت بنفسها عن اليمن. 
واضاف:لكنها انكشفت في الآونة الأخيرة خلاف ما زعمت. 
واختتمت:وعلى إثر ذلك فهي بين أن تسارع لكف يدها عن العبث في اليمن أو جاءها بقوة الله ما يقطع يدها ويد غيرها.

تصريح رسمي من وزارة الخارجية الاماراتية

و أعلنت وكالة الإمارات عن عدد القتلى والجرحى الذي سقطوا جراء الهجوم. وقالت وكالة أنباء وأم: ان الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين. ونفذت جماعة الحوثي هجوم على دولة أبوظبي ظهر اليوم الاثنين

بيان عاجل من التحالف العربي بعد هجوم الحوثي على الإمارات

قال التحالف العربي بقيادة السعودية ، اليوم الأثنين ، إنه رصد وتابع تصعيدا عدائيا باستخدام طائرات مسيرة من قبل الحوثيين . وأضاف التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية  واس  عدد من المسيرات المفخخة انطلقت من مطار صنعاء الدولي .

اسباب استهداف الامارات

ويأتي ذلك بينما زعم الحوثيون شن هجوم يستهدف الإمارات عقب خسائر فادحة تكبدتها المليشيات الحوثية في محافظة شبوة اليمنية والأطراف الجنوبية لمحافظة  مأرب على يد قوات ألوية_العمالقة المدعومة إماراتيا في إطار التحالف بقيادة السعودية .

اول رد سعودي على هجمات ابوظبي

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن شرطة أبوظبي باشرت تحقيقا موسعا حول اندلاع حريق وانفجار في منطقة ” مصفح آیکاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك والظروف المحيطة بهم . وأكدت شرطة أبوظبي أن طائرات مسيرة قد تكون وراء الانفجار بالمصفح والحريق بمنطقة إنشاءات بمطار أبوظبي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *