التخطي إلى المحتوى

اعلن مستشفى الملك فيصل التخصصيعن طرح 93 وظيفة شاغرة للرجال في الرياض و جدة و المدينة المنورة و نقدم لكم في موقعنا كافة التفاصل المعلن عنها للتقديم   المدينة المنورة (العدد 12 وظيفة)     مسمى الوظيفة (للتفاصيل اضغط على اسم الوظيفة) الإدارة / القسم مدير المختبر ADMIN.

تقديم على الوظيفة

وظائف إدارية وهندسية في الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) ، حيث طرحت عدد من الوظائف الشاغرة، للعمل في الرياض المسمى الوظيفي 1- أخصائي رواتب 2- محاسب 3- مهندس أول ما قبل البيع الشروط 1- يجب ان يكون لديه درجة البكالوريوس 2- يجب ان يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في.

وظائف إدارية في مجموعة اليمني في السعودية


وظائف إدارية في مجموعة اليمني ، حيث طرحت عدد من الوظائف الشاغرة، للعمل في الرياض المسمى الوظيفي 1 مُنسق إداري 2- أخصائي تسويق الشروط 1- يجب ان يكون لديه درجة درجة الدبلوم للتقديم: Hr@yemni.com…

وظائف إدارية وأكاديمية في جامعة الفيصل

وظائف إدارية وأكاديمية في جامعة الفيصل، حيث طرحت عدد من الوظائف الشاغرة، للعمل في الرياض المسمى الوظيفي الوظائف الإدارية: 1- مساعد محاسب. 2- مسؤول البحث والابتكار. 3- أخصائي أبحاث السوق. 4- مصمم جرافيك. 5- مستشار طلابي. 6- مسؤول القبول والتسجيل. 7- مسؤول دعم الأعمال.

وظائف إدارية في مجموعة إنيشيال السعودية

وظائف إدارية في مجموعة إنيشيال السعودية، حيث طرحت عدد من الوظائف الشاغرة، للعمل في جدة – الرياض – الدمام. المسمى الوظيفي 1- منسق العمليات 2- محصل الديون. 3- أخصائي سلسلة الإمداد. الشروط – يجب ان يكون لديه مؤهل تعليمي في تخصصات تتناسب مع مهام العمل.

وظيفة هندسية في شركة مصنع الخليج لفلاتر الهواء جافكو

وظيفة هندسية في شركة مصنع الخليج لفلاتر الهواء جافكو، حيث طرحت عدد من الوظائف الشاغرة، للعمل في الرياض المسمى الوظيفي – مهندس مشاريع الشروط – يجب ان يكون لديه درجة البكالوريوس في تخصص (هندسة ميكانيكا) أو ما يعادلها. – يجب ان يكون لديه مهارات جيدة في.

وظائف سكرتارية في مجموعة فهد الرشيد للتجارة

وظائف سكرتارية في مجموعة فهد الرشيد للتجارة، حيث طرحت عدد من الوظائف الشاغرة، للعمل في الرياض المسميات الوظيفية: – سكرتير. الشروط – يجب ان يكون لديه شهادة الثانوية مع خبرة سابقة أو شهادة البكالوريوس في تخصصات إدارية ذات صلة. – يجب ان يكون لديه مهارات.

وظائف إدارية وهندسية في الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)

اعلنت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)عن طرح وظائف شاغرة للرجال في الرياض، جدة، الدمام، الجبيل و نقدم لكم في موقعنا كافة التفاصل المعلن عنها للتقديم الوظائف المطروحة للتقديم : مهندس أول ما قبل البيع: – لدى المتقدم على الوظيفة مؤهل البكالوريوس في تخصص.

وظائف إدارية في مجموعة اليمني في الدمام

اعلنت مجموعة اليمني عن طرح وظائف شاغرة للرجال في الرياض، جدة، الدمام، الجبيل و نقدم لكم في موقعنا كافة التفاصل المعلن عنها للتقديم الوظائف المطروحة للتقديم : – أخصائي تسويق: -لدى المتقدم على الوظيفة الدبلوم في تخصص (التسويق). – خبره لاتقل عن سنتين .

وظيفة مساعد شراء في متجر أمازون

اعلن متجر أمازون نطرح وظيفة شاغرة للرجال في الرياض و نقدم لكم في موقعنا كافة التفاصل المعلن عنها للتقديم الوظائف المطروحة للتقديم : مساعد شراء متطلبات التقديم للوظيفة : لدى المتقدم على الوظيفة مؤهل البكالوريوس خبرة المتقدم باستخدام الحاسب الالي تكون ممتازة خبره لاتقل .

وظيفة مسؤول مبيعات في معارض نظارات البركات

اعلنت معارض نظارات البركات عن طرح وظيفة شاغرة للرجال في الرياض، جدة، الدمام، الجبيل و نقدم لكم في موقعنا كافة التفاصل المعلن عنها للتقديم الوظائف المطروحة للتقديم : مسؤول مبيعات. متطلبات التقديم للوظيفة : لدى المتقدم على الوظيفة مؤهل دبلوم أو بكالوريوس خبرة المتقدم.

وظائف إدارية وصحية في مستشفى دله

اعلن مستشفى دله عن طرح وظائف شاغرة للرجال في الرياض و نقدم لكم في موقعنا كافة التفاصل المعلن عنها للتقديم الوظائف المطروحة للتقديم : – مهندس الطب الحيوي: – لدى المتقدم على الوظيفة مؤهل البكالوريوس أو ما يعادلها في التقنية الطبية الحيوية. – خبره لدى.

وظيفة محاسب مالي في جمعية الدعوة والإرشاد بمحافظة عفيف

اعلنت جمعية الدعوة والإرشاد بمحافظة عفيف عن طرح وظيفة شاغرة للرجال و نقدم لكم في موقعنا كافة التفاصل المعلن عنها للتقديم الوظائف المطروحة للتقديم : محاسب مالي متطلبات التقديم للوظيفة : المتقدم سعودي الجنسية لدى المتقدم على الوظيفة مؤهل البكالوريوس في تخصص (المالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *